نحن نبني بنك الغد

الحين مع أسرع البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة تقدر تفتح حسابك الرقمي خلال دقايق بس وبدون #مضيعة_وقت على أي أوراق تعبيهم وترسلهم

تحميل تطبيق ليف

ترا نحن نسوي الأشياء بشكل مختلف واستثنائي.

منتجاتنا مصممة حق جيل اليوم: جيل الديجتال. كل شي فيه بسيط ومرن وبدون أي تعب.

ديجتال بالكامل وسريع
مكافآت وفوقهم 2% أرباح
الأسعار بسيطة ورمزية
الدفع بتكنولوجيا "الجيل الثاني"

ابدأ من هني، وروح أي مكان تبغيه

تقدر تسوي كل الأشياء الحلوة اللي تونسك وتسعدك وبتحصل ويانا على أحلى العروض الترويجية والتخفيضات. ترا نحن ندور لك على كل شي جديد من اللي يحبه قلبك

iphone frame

فلوسك مسؤوليتك والتغيير يبدأ عندك

  • اعْرف كيف ووين واشكثر تصرف فلوسك، الحين تقدر تراجع كل حساباتك المالية بكل المناسبات المهمة
  • تقدر تْقسم الفاتورة بينك وبين أهلك وربعك وكل حد يدفع اللي عليه
  • تقدر تحط فلوس في حسابك بدون تعب ومن أي بطاقة بنك ثانية
iphone frame

البطاقة الوحيدة اللي تتحكم في كل شي

  • أكثر البطايق مرونة وسهولة في الاستخدام
  • تقدر تغير بين برامج المكافآت بدون ما تغير البطاقة نفسها وفي أي وقت تبا
  • تقدر ترجع لين 15% من فلوسك كاش

والحين تقدر تدخل عالم المكافآت بكل حب وسعادة

سجل الآن
iphone frame

خلك شجاع وجرئ، نحن متأكدين إنك تقدر تحقق كل أحلامك وأهدافك اللي تبا تسويها

  • نفس ما يقول المثل "من حسب الحسابات، في الهنا يبات" تقدر انت بخطة بسيطة تحول أهدافك الى واقع ملموس
  • اذا كنت تبا تسافر أو تشتري شي معين، أو إذا تبدأ توفر فلوسك، عيل هذا وقتك

حط أهداف لحسابك على كيف كيفك وشوف نحن كيف بنساعدك تحقق أهدافك بطريقة اوتوماتكية

iphone frame

ويانا بتعرف معنى التأمين الحقيقي

  • تأمين شامل وكامل
  • يحمي أجهزتك، وأشيائك الثمينة، وحتى بيتك، وأي شي غالي عندك
  • ما بتتعب لأن كل شي موجود في التطبيق
  • ونحب نقولك إننا نحن بنكافئك حتى بدون ما تطلب شي
Olivia

قابل أوليفا -
ألايقونة الحيوية من عالم السحاب

هي بتكون صديقتك الصدوقة وبترد على جميع أسئلتك واستفساراتك الصغيرة والكبيرة عن الحساب والمعاملات المالية

iphone frame

عاد ما يحتاج نخبرك ان البنك

قوي
ومدعوم من بنك الإمارات دبي الوطني، من أقوى البنوك في الامارات

آمن
والأمان عنده من أهم الأولويات وكل بياناتك بتكون في الحفظ والصون

متطور
ومتطور بعد، ترا نحن نشتغل مع أفضل الشركات التكنولوجية العالمية

ونحن أكثر عن مجرد بنك

نحن موجودين بدون وجود أي فرع لنا وبدون زحمة طوابير بعد

نحن التطبيق الوحيد الخاص فيك ولأمورك المالية
بتقدر تستخدم فلوسك في حسابات التواصل الاجتماعي
وبتقدر تفعل البطاقة وتسكرها بشكل مباشر من التطبيق
وأكيد بتقدر تستمتع بخصم يوصل لين 50% على العروض المختلفة وتجمع نقاط ليفيون وتربح هدايا حلوة
وبتقدر تسوي علامات مخصصة للمناسبات المهمة

هيا بنا نلتقي livbank@

لمحبين التكنلوجيا، نحن نحب برمجة التطبيقات

احتفظ بشي تحبه و خبرنا عنه و راح نضيفه معانا في تطبيق ليف.

تحميل تطبيق ليف